جمال السنوسي رئيس سطاد المغربي .. صنع الأمجاد وكتب التاريخ ودخل عالم الأبطال

جمال السنوسي رئيس سطاد المغربي .. صنع الأمجاد وكتب التاريخ ودخل عالم الأبطال

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن6 نوفمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2020 - 10:46 مساءً
67565867 22f4 4c55 a155 44f86ae26b30 - أسفي الأن ** وعاد التاريخ ليكتب بمداد الفخر والإعتزاز عودة الفريق المرجعي والتاريخي سطاد المغربي لمكانه الطبيعي، بعزيمة رجل ظل وفيا ومخلصا وسخيا وخدوما لفريقه في كل مراحله من دون أن يكل أو يمل الأمر يتعلق بالرئيس التاريخي لسطاد المغربي جمال السنوسي، الذي يعود له الفضل في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي وهذه المعجزة رغم كيد الكائدين والحاقدين الذين ظهرت نواياهم وحاولوا شراء الذمم بكل الطرق لكنهم فشلوا أمام تاريخ فريق عريق كتب صفحات خالدة في سجل البطولة الوطنية ويكفيه فخرا أن له نجوما سيظل التاريخ يذكرهم أبرزهم الأسطورة العربي بنمبارك، عبد الله الأنطاكي المعروف ب مالاكا، عبد القادر الرايس، أحمد الشهود ودربه غي كليزو والخميري والعربي بنمبارك وغيرهم من الأساطير.
ولنربط الماضي بالحاضر، هاهو جمال السنوسي يصنع أمجاد سطاد المغربي، بلا تزوير ولا بهرجة ولا بلطجة، وبتدبير مالي محكم وواضح جدا، والجميع يعرف تاريخ هذا الفريق الذي يتوفر على مدرسة قائمة بذاتها ومركز للتكوين وهناك كثلة أجور واضحة، علما أن ميزانية صعود سطاد المغربي للقسم الثاني لم تتجاوز 460 مليون سنتيم في الوقت الذي صرف فيه فريق آخر أكثر من مليار سنتيم ما يطرح فعلا عدة علامات إستفهام ويستوجب معه تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمعرفة مصادر التمويل لبعض الأندية التي تصرف مليار وزيادة في بطولة الهواة.
الذين شككوا في إمكانية صعود سطاد المغربي والذين حاولوا التشويش عليه بكل الطرق لم ينالوا سوى خيبة الأمل بعد أن دخلوا جحورهم وهو مطأطئي الرؤوس، لأنهم لا يعرفون تاريخ فريق عريق هو أعرق منهم.
جمال السنوسي .. إرفع رأسك عاليا فقد صنعت المجد، وكتبت التاريخ ودخلت عالم الأبطال وسيشهد لك التاريخ في مائوية تأسيس الفريق العريق سطاد المغربي بأنك كنت فعلا الإبن البار الذي لا يشق له غبار.

9559beba 0e9b 489f 8eb1 dd5b5460ad22 -

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة