درك آسفي والحرب بلا هوادة على مختطفي ومغتصبي القاصرات..

 درك آسفي والحرب بلا هوادة على مختطفي ومغتصبي القاصرات..

-أسفي الأن
الشأن المحلي
-أسفي الأن8 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2020 - 11:43 صباحًا
images 1 1 - عبد اللطيف أبوربيعة**..مباشرة بعد توصلها بشكاية من طرف أحد الآباء مفادها اختفاء ابنته القاصر البالغة من العمر 16سنة ،تحركت عناصر درك المركز الترابي لبوكدرة بآسفي و بإشراف مباشر من قائد المركز حيث تمكنت وفي وقت قياسي أمس الجمعة 06 نونبر الجاري من العثور على الفتاة القاصر رفقة شاب يبلغ من العمر 25 سنة ويتحدر الإثنان من جماعة العمامرة عمالة إقليم آسفي..
وتفيد مصادر “آسفي الآن ” أن الشاب يشتبه في تورطه في عملية اختطاف الفتاة القاصر واحتجازها مع سبق الإصرار والترصد وتعريضها للخطر..
و حسب المصادر ذاتها فإن الشاب الموقوف قام باحتجاز الطفلة بأحد المنازل مما خلف حالة من الاستنفار, وسط عناصر الدرك الملكي والتي تمكنت من خلال تحريات وأبحاث ميدانية، من إيقاف المشتبه فيه والفتاة، حيث تم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة فيما تم عرض الفتاة على الخبرة الطبية،من أجل التأكد من عذريتها.
وأضافت مصادرنا أن المعلومات الأولية المتوفرة تفيد أن الفتاة رافقت الشاب بمحض إرادتها ولم يقم باختطافها مما يبين أن الإثنين تربط بينهما علاقة غرامية ..

وفي عملية أخرى ،تمكنت عناصر درك المركز الترابي بوكدرة من إلقاء القبض ليلته السبت 07نونبر الجاري على المشتبه باغتصاب فتاة قاصر بالعنف تبلغ من العمر 14 سنة من دوار أولاد الشيخ بجماعة نكا والذي اعترض سبيلها وهي عائدة إلى منزل أسرتها بالدوار بعد تبضعها من مركز نكا وأرغمها على ممارسة الجنس بالقوة دون إرادتها.
وأفادت مصادرنا أن المشتبه فيه والذي ينحدر من نفس المنطقة قد يكون افتض بكارتها قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة ..إلا أن حرفية عناصر درك المركز الترابي بوكدرة مكنت من أعتقاله في وقت قياسي ليلته السبت 07نونبر الجاري حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث التمهيدي بناء على تعليمات النيابة المختصة قبل عرضه على العدالة لمتابعته بالمنسوب إليه..

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة