اختناق أسرة بآسفي بغاز البوطان..

اختناق أسرة بآسفي بغاز البوطان..

-أسفي الأن
الشأن المحلي
-أسفي الأن8 يناير 2021آخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2021 - 3:39 مساءً
f51f6024 5052 484a b711 62c53241622f - عبد اللطيف أبوربيعة ** تسبب تسرب لغاز البوطان في اختناق عائلة من ستة أفراد بحي لمياء بآسفي صباح يومه الجمعة 08 يناير الجاري .. ولولا لطف الله وتدخل جيران الأسرة لإنقاذ أفرادها من خلال ربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية الذين حضروا بالسرعة المطلوبة وفي الوقت المناسب لوقعت الكارثة لا قدر الله بحيث تم نقل جميع أفراد الأسرة ومن بينهم أطفال صغار الذين تسرب الغاز إلى أجسادهم صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي حيث قدمت لهم الإسعافات الضرورية وتم إنقادهم..
حسب مصادر مقربة من الأسرة فإن اختناق أفراد الأسرة بغاز البوطان يعود لكون جميع منافذ المنزل كانت مغلقة بحيث لم يجد تسرب الغاز التهوية المناسبة وبقي داخل المنزل بسبب هذا الإغلاق الذي فرضته حالة البرد القارس الذي تعرفه حالة الطقس في الآونة الأخيرة ..
ويأتي حادث اختناق أفراد أسرة بآسفي اليوم ليذكر الأسر بضرورة الانتباه وتوخي الحيطة والحذر من خلال إحكام إغلاق مصادر غاز البوطان المتواجدة بالمنزل بمجرد الانتهاء من استعمالها ،وكذا عدم الانسياق وراء البحث عن الدفء من خلال إحكام إغلاق الأبواب والنوافذ وترك مرافق المنزل دون التهوية اللازمة والضرورية لتفادي الأسوء لا قدر الله..
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة