عاجل وحصري: درك آسفي يضبط حوالي طنين من الشيرا على متن سيارة بيكوب..

عاجل وحصري: درك آسفي يضبط حوالي طنين من الشيرا على متن سيارة بيكوب..

-أسفي الأن
مع الجماعات
-أسفي الأن2 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 2 أبريل 2021 - 1:28 مساءً
hqdefault - ع اللطيف أبوربيعة ** في إطار حربها على عصابات مروجي وتجار المخدرات والتي تشنها بلا هوادة ،تمكنت ،صباح يومه الجمعة 02ابريل الجاري ،عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسبت جزولة بتعاون وتنسيق تام مع عناصر المركز القضائي لسرية آسفي تحت إشراف القيادة الجهوية للدرك الملكي لآسفي واليوسفية.. تمكنت من توقيف سيارة من نوع بيكوب وعلى متنها شخصان تبين أنها تنقل حوالي طنين من مخدر الشيرا بمنطقة أولاد سلمان على الطريق المؤدية لشاطئ الصويرية القديمة ..
وأفادت مصادرنا أنه تم حجز السيارة وحمولتها من المخدرات فيما تم الاحتفاظ بالشخصين الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل فتح تحقيق معهما ، لمعرفة الأطراف المفترض تورطها في هذه العملية، وتحديد الوجهة التي كانت ستقصدها هذه الكمية الكبيرة من المخدرات خاصة وأن منطقة الصويرية القديمة شهدت في ما مضى عمليات توقيف لمتهمين بالتجار الدولي في المخدرات والذين كانوا يتخدون من هذه المنطقة الشاطئية معبرا لها نحو وجهات مجهولة.
وتعكس هذه العملية الناجحة والنوعية مدى انخراط مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية آسفي والقيادة الجهوية للدرك الملكي لآسفي واليوسفية في محاربة ظاهرة الاتجار وترويج المخدرات بالمنطقة.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة