بلاغ رقم 5 لمجموعة الأمل بسبت جزولة.

بلاغ رقم 5 لمجموعة الأمل بسبت جزولة.

-أسفي الأن
بـــــــــــــلاغ
-أسفي الأن15 مايو 2021آخر تحديث : السبت 15 مايو 2021 - 12:12 مساءً
 -
عقدت نواة مجموعة الأمل اجتماعا و تدارست خلاله العديد من النقط التي تهم الساحة السياسية الجزولية و اتخذت على إثرها قرارات هامة خلصت إلى مايلي:
– استعداد مجموعة الأمل لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بسبت جزولة و حرصها على تقديم مرشحين لجميع الدوائر الانتخابية من النزهاء و الشرفاء الغيورين على المدينة احتراما لساكنتها و التزاما بمبادئها التي تأسست من أجلها.​
– تكليف الاخ هشام أبورقية منسقا عاما لخلية الانتخابات لمجموعة الأمل بجزولة. و إن أي تنسيق او قرار خارج هذا الإطار فهو لا يلزم المجموعة في شيء.
– دعوة الجزوليين إلى ضرورة التمييز بين المصلحين و الفاسدين و الانتباه لبعض رموز الفساد و زبانيته ممن يحاولون تمويه الساكنة بممارسات و سلوكات للتأثير على الناخبين من قبيل استعمال وسائل الاستمالة أو من خلال الضغط على المرشحين المحتملين بالحصول على ضمانات ترهن الالتزام في تكوين المجلس لما بعد الانتخابات حفاظا على مصالحهم الشخصية.
– نؤكد على أن مجموعة الأمل بمبادئها و أطرها و كفاءاتها و أفكارها على استعداد للتفاعل مع كل المبادرات الجدية و النظيفة التي تلتقي مع مبادئها و تحترم كرامة و دكاء الساكنة الجزولية. و تتويجا لمسارها النضالي الممتد لسنوات ستعمل على خوض هذه الانتخابات بعيدا عن الأساليب التي تسيء للعملية الانتخابية في سبيل تحقيق التنمية المنشودة و رفع الظلم و الحيف عن الساكنة الجزولية و التي ندعوها بكل فئاتها للانخراط في هذه الدينامية بداية بالتسجيل في اللوائح الانتخابية و مرورا بفضح الاختلالات و انتهاءا بالمشاركة المكثفة و التصويت و قطع الطريق على الانتهازيين و المفسدين.

و ستبقى مجموعة الأمل كما عهدتموها وفية لمبادئها المبنية على الالتزام امام الساكنة في إطار الاحترام المتبادل و بنوع من الجدية و المسؤولية خدمة للصالح العام لما فيه خير لبلدتنا و وطننا العزيز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة