تعزية ومواساة في وفاة المرحوم حسن مكجاري

تعزية ومواساة في وفاة المرحوم حسن مكجاري

-أسفي الأن
تعزية
-أسفي الأن23 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 8:40 مساءً

203802257 1857809681054161 3044983212933289132 n - بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
صدق الله العظيم
ببالغ اﻷ‌سى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة المرحومحسن مكجاري الأخ والصديق والمسير الرياضي بنادي أولمبيك أسفي المتعدد الفروع والمنخرط بفرع كرة القدم.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة جريدة أسفي الآن  وعلى رأسها المدير المسؤول و صديقه عبد الجليل تيميجا بأحر التعازي وصادق المواساة إلى عائلته وأسرة الفقيد كل واحد باسمه و نتقدم بخالص التعازي القلبية إلى الأهل والأحباب والأصدقاء .

للهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة هو وجميع موتى المسلمين . اللهم أرحم صديقي حسن مكجاري فهو أغلى ما فقدت عائلة المكجاري وفروع أولمبيك أسفي الرياضية وأسألك يارب أن تغفرله وتنزل الضياء على قبره وسعة تؤنس وحشته . اللهم آنس وحشته وارحم غربته وأنر ظلمته وآمن روعته . اللهم أبدل داره خير من دارنا وأهلا خير من أهلنا وذرية خير من ذريته .تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه  فسيح جناته داعين الله سبحانه أن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله  وذويه  جميل الصبر والسلوان.
رحمه الله رحمة واسعة و أسكنه فسيح جناته . راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة وان يله ذويه  الصبر والسلوان ، اللهم تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، وأحسن لقاءه، واجعل العمل الصالح رفيقه ، وأبدل دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله إنك سميع مجيب ..اللهم انس وحشته في قبره و اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و اغسله بالماء و الثلج والبرد و ارزق أهله الصبر و السلوان لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى وإنا لله وإنا إليه راجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة