الثانوية التأهيلية مولاي إسماعيل بسبت جزولة تنظم حفل التميز لفائدة المتعلمين المتفوقين و المتعلمات المتفوقات

الثانوية التأهيلية مولاي إسماعيل بسبت جزولة تنظم حفل التميز لفائدة المتعلمين المتفوقين و المتعلمات المتفوقات

-أسفي الأن
2021-07-11T14:06:36+01:00
تربية وتعليم
-أسفي الأن11 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 2:06 مساءً
214696681 586003922381220 71109921258067318 n -
تحت شعار : ” جميعا من أجل تشجيع التفوق الدراسي” نظمت الثانوية التأهيلية مولاي إسماعيل بسبت جزولة / المديرية الإقليمية آسفي بشراكة مع جمعية أمل جزولة للتنمية و الحكامة و بتعاون مع جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بالمؤسسة حفلا للتميز لفائدة المتعلمين المتفوقين و المتعلمات المتفوقات في مستويات الجذع المشترك و الأولى باكالوريا و الثانية باكالوريا بجميع الشعب و المسالك .
الحفل التربوي هو الثاني من نوعه الذي تؤثت فقراته الجمعية التي يرأسها الأستاذ عبد الهادي أشواق . و يرافقه في تحركاته الشاب النشيط عمر زرار .
و بشهادة كل من حضر الحدث من فاعلين إداريين وتربويين و أعوان ، فقد حققت المحطة أهدافها التربوية النبيلة. و هنا أشيد بمهنية السيد مدير الثانوية التأهيلية مولاي إسماعيل و تفاني رجالات اللجنة المنظمة الممثلين للمؤسسة و للجمعية على حد سواء دون نسيان دور جمعية أمهات و آباء و أولياء تلاميذ المؤسسة.
ما سرني في هذا اليوم، هو تناغم الفريق المشرف على تفاصيل حفل التميز كما لو أنه اشتغل بشكل جماعي منذ سنوات مضت .
أثلج صدري أيضا تفوق إناث المؤسسة اللواتي احتكرن أغلب الجوائز و صفقت لهن أستاذات و أساتذة الثانوية التي تحدها جنوبا الطريق الوطنية رقم 1.
شهد الحفل أيضا تكريم المنتقلين و المنتقلات القدامى منهم و الجدد. في التفاتة تحسب لمهندسي إيقاعات هذا التجمع السامي في جوهره.
انتهى الحفل ، و تلقيت عبارات الإشادة و التنويه من إدارة الثانوية التأهيلية مولاي إسماعيل وممثلي الجمعيتين و المتتبعين بعد أن نجحت في تنشيط الحفل و تحكمت في كل صغيرة و كبيرة و قدمت الفقرات المبرمجة بحكمة و تفان معهود إيمانا مني بدوري – كمنشط – في منظومة القيم .
آخر الكلام: لأول مرة و أنا أنشط ، تملكني إحساس أنني لا أحمل ميكرو بل أحمل جمرة ملتهبة.
مع تحيات منشط حفل التميز : ذ.رشيد كندي
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة