لسلطات المحلية بالواليدية تنظم حملة للحزم مع الساكنة و المصطافين في ما يخص شروط الوقاية الصحية من وباء كورونا مع إجبارية ارتداء الكمامة .

لسلطات المحلية بالواليدية تنظم حملة للحزم مع الساكنة و المصطافين في ما يخص شروط الوقاية الصحية من وباء كورونا مع إجبارية ارتداء الكمامة .

-أسفي الأن
2021-07-16T22:46:35+01:00
مع الجماعات
-أسفي الأن16 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 10:46 مساءً
 الوليدية -

دليلة السلماني ** قامت السلطات المحلية بالواليدية صباح هذا اليوم بحملة للحزم مع الساكنة و المصطافين في ما يخص شروط الوقاية الصحية من وباء كورونا و إجبارية ارتداء الكمامة .
و لمَّحت الساكنة و مقدمي الخدمات على الشاطئ إلى أنه منذ بداية الصيف لم توضع عليه أي قيود في ما يخص الكمامة أو التباعد ، لكنها تظل بالنسبة إليهم بادرة حسنة معترفين بالتراخي و قلقين من الحالة الوبائية بالمغرب و يستنكر كل من مر عبر الواليدية حالة الإدزحام الشديد بالمركز الصحي الواقع بالشارع الرئيسي الذي تُأخَدُ به التطعيمات ضد كورونا و عدم احترام مسافة الأمان و الشروط الأخرى لكن هذا لايشكل إستتناء بالمغرب فالعديد من المراكز تفتقر إلى التنظيم كحال مركز الواليدية.
أما في ما يخص النظافة سواء داخل الشاطئ أو خارجه فهي على أحسن و جه بفضل عمال النظافة الذين يشتغلون بجد و توفير الحاويات بكل المرافق و الشوارع .
أما رجال الدرك الملكي بالواليدية فساهرون على أمن و أمان المواطنين و المواطنات و السائحين و السائحات و منتبهين لكل ما أو من يمكن أن يُخِل أو يُضرَّ بالأمن و السلامة العامة .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة