م . م أولاد أحمد بمديرية أسفي تحتفل بمهرجانها الربيعي .

م . م أولاد أحمد بمديرية أسفي تحتفل بمهرجانها الربيعي .

2022-06-04T21:43:14+01:00
تربية وتعليم
4 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 9:43 مساءً
32132 - تنزيلا لبرنامج عملها السنوي ،وتفعيلا لمقتضيات القانون الاطار 17/51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين وخاصة المشروع رقم 10 المرتبط بتفعيل أنشطة الحياة المدرسية بالمؤسسات التعليمية وجعل المدرسة العمومية فضاء للإبداع الفني والثقافي والتربوي من خلال الاحتفاء بطاقات الناشئة ، كما يعد حقل التربية مجالا خصبا للانفتاح على مختلف الحساسيات المجتمعية ، لهذا الغرض احتفلت م. م أولاد أحمد بمديرية أسفي والتي يرأسها الإطار الإداري المقتدر نعيم حيداوي بمهرجانها الربيعي الذي تخللته خلال الأيام السابقة أنشطة رياضية ومسابقات ثقافية على مستوى الوحدات المدرسية ،ليتوج بحفل ختامي وذلك صبيحة يومه الجمعة 03 يونيو 2022.
وهو الحفل الذي حضره مجموعة من الشركاء و الفاعلين بحقل التربية والتكوين وفي مقدمتهم المفتش التربوي السيد حسن عديلي والمفتش التربوي المتقاعد السيد عبد الكبير كتمان وممثل المديرية الإقليمية السيد اعنيبر و تمثيلية مهمة عن جمعية مدراء المؤسسات التعليمية ورئيس جماعة بوكدرة موسى بناني وممثلي السلطة المحلية و جمعية الأمهات و الآباء .
الحفل تميز بفقرات تربوية وترفيهية متعددة ساهم في تنشيطها تلميذات وتلاميذ المؤسسة بتأطير من أستاذاتهم وأساتذتهم بمختلف الوحدات المدرسية التابعة ل م.م أولاد أحمد والتي تنوعت بين أناشيد وأغاني ورقصات ومسرحيات باللغتين العربية والفرنسية كما عرف نفس الحفل توزيع مجموعة من الجوائز على التلميذات والتلاميذ الفائزات والفائزين في المسابقات الرياضية والثقافية كما تم تقديم شواهد تقديرية وجوائز لفائدة مجموعة من الفاعلين بحقل التربية والتكوين .
وعلى هامش مهرجان م.م أولاد أحمد الربيعي شكر مدير المؤسسة السيد نعيم حيداوي كل من ساهم في فعاليات هذا المهرجان من قريب أو بعيد كما ثمن الحضور الوازن لمختلف الشركاء وكذا الانخراط الملتزم لأطر المؤسسة .
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة