الحيداوي يكشف حقيقة تذاكر مباراة المغرب وفرنسا بعد تسريب التسجيلات الصوتية…

الحيداوي يكشف حقيقة تذاكر مباراة المغرب وفرنسا بعد تسريب التسجيلات الصوتية…

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن15 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2022 - 7:59 مساءً
index - كشف محمد الحيداوي، النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن أن التسجيل الصوتي المنتشر على مواقع التواصل والمعنون بـ “فضيحة تذاكر المونديال” لكن سياق الحديث مختلف تماما على ما تم الترويج له.

وأوضح الحيداوي في تصريح له أنه لم يتوصل بأي تذاكر مجانية من الجامعة الملكية لكرة القدم، بل قام بشرائها من السوق السوداء من ماله الخاص لفائدته ولعدد من الأشخاص أغلبهم من أبناء آسفي، بعد أن طلبوا منه اقتناء التذاكر لهم، في انتظار قدومهم إلى قطر.

وأضاف أن تفاصيل التسجيل الصوتي المسرب هي أن شخصا اتصل به عدة مرات من رقم هاتف قطري وبدأ يلح عليه من أجل مساعدته في اقتناء تذاكر لحضور مباراة المغرب أمام فرنسا، فطرح عليه اسم أحد الأشخاص الذي لا تزال في حوزته 3 تذاكر، بعدما لم يتمكن بعض المقربين من الأخير من الوصول لقطر على إثر إلغاء الرحلات التي كانت مبرمجة يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد النائب البرلماني أن نصف الأوراق التي اقتناها في مرحلة سابقة لأشخاص من مدينة آسفي، بعد أن طلبوا منه مساعدتهم في ذلك لم يتلقى أي مقابل عنها وسلمها لهم بالمجان، مشيرا إلى أن جامعة الكرة لم تكلفه بتوزيع أي تذاكر نظرا لكونه ليس عضوا جامعيا.

كيف يعقل أن شخصا ذهب من ماله الخاص لمساندة المنتخب الوطني المغربي، ويؤدي مقابل قضاء ليلة واحدة في فندق مصنف مبلغ مليون سنتيم، أن يسمسر في التذاكر ،وكيف لشخص صرف خلال تواجده بقطر ما يقارب ما بين 50 مليون سنتيم، أن يطمع في المتاجرة بتذكرتين لمباراة المغرب وفرنسا؟”.

وأشار الحيداوي إلى أن عدد التذاكر التي اقتناها لم تتجاوز 20 تذكرة، بعضها خص أفراد عائلته، وما تبقى جاء تلبية لطلبات عدد من الأفراد والأصدقاء، مشددا على أن الشخص الذي قام بتسجيله يظهر أنه سعى لاستغلال تعامله الطيب وانفتاحه على الجميع، من أجل استهدافه والإساءة له .
جدير بالذكر أنه انتشر يوم أمس الأربعاء على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيل صوتي يشير فيه ناشروه وفق تعبيرهم إلى أن “الحيداوي يساوم أحد الأشخاص في اتصال هاتفي عن إعادة بيع تذكرتين بمبلغ 12 ألف درهم التي تحصل عليها مجانا من الجامعة المغربية”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة