الإدريسي رئيسا للجمعية المغربية للصحافة الرياضية

الإدريسي رئيسا للجمعية المغربية للصحافة الرياضية

-أسفي الأن
أخبار وطنية
-أسفي الأن8 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2023 - 9:50 مساءً
1111 - مبروك الثقة الغالية التي منحها لكم عن استحقاق المؤتمر العادي والانتخابي الذي عقد يوم الجمعة الموافق 6 يناير 2023 حيث أعيد انتخاب الزميل الإدريسي بالإجماع لولاية جديدة مدتها 4 سنوات من 2023-2027 رئيسا للجمعية .

وركزت التقارير المقدمة من الجمعية العمومية للمؤتمر على التكوين النظري والميداني في جميع أجناس العمل الصحفي الرياضي ودعم الشراكات مع المؤسسات الرياضية الوطنية ودعم التواجد الكوني والنوعي داخل المؤسسات الإعلامية العربية والدولية .

وركز الزميل بدر الدين الإدريسي الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية منذ عام 2005 وحتى الآن أظهر خلالها كفاءة عالية أسهمت في تقدم الاتحاد .

كما أن الزميل الإدريسي يشغل منصب رئيس تحرير جريدة المنتخب وهي من أهم الصحف الرياضية المغربية والعربية .

وخلال افتتاح المؤتمر الوطني قامت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بتكريم كل من السادة : فوزي لفجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومدرب الفريق الوطني المغربي لكرة القدم وليد الركراكي يتناسب مع الإنجاز الرائع والمستوى الرفيع للمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر ، وفيصل العرايشي رئيس اللجنة الأولمبية المغربية وأيضا تم تكريم البطل العالمي الأولمبي سفيان البقالي كأفضل رياضي مغربي لعام 2022 وخديجة المرضي بطلة العالم للملاكمة في وزن 81.1 وكأفضل رياضية لعام 2022.

مبروك مرة أخرى للزميل بدر الدين الإدريسي وزملائه الأفاضل وجميع الزملاء والقيادات التي أسهمت في إنجازات الرياضة والإعلام الرياضي المغربي وهي كثيرة جداً لأنها إنجازات مهنية وعملية .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة