تعزية في وفاة زوجة الصديق علاء أجدية.. بأرق عبارات المواساة مكتوبة

تعزية في وفاة زوجة الصديق علاء أجدية.. بأرق عبارات المواساة مكتوبة

-أسفي الأن
تعزية
-أسفي الأن12 يناير 2023آخر تحديث : الخميس 12 يناير 2023 - 10:30 مساءً

t 1635048486 -

{ كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }

إن الزوجة هي الملجأ والأمان وتوأم الروح وفقدها من الحوادث الجلل التي تنزل الحزن بقلوب جميع أفراد الأسرة ، لذلك نقدم لكم هذه التعزية في وفاة زوجتك  لمشاطرتك أحزانك بكلمات  تعبر عن عميق الأسى ومساندتكم في مصابكم الأليم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة زوجة صديقنا وأخينا :” علاء أجدية ”   وقد لبت زوجته المشمولة برحمته نداء ربها ، بعد مرض عضال الم به ولم يمهلها طويلا بإحدى المصحات بأسفي .

 وبهذه المناسبة الأليمة ، يتقدم  جريدة أسفي الأن بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلتكم الصغيرة و الكبيرة والى جميع افراد الإسرة ، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة، ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويها جميل الصبر و أحسن العزاء، وان لله وإنا إليه راجعون

نسأل الله تعالى أن يغفر لها ويرحمها، ويكرم مثواها، وأن يجازيها بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوا وغفرانا ..  وأن ينقيها من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. و ان يلهمكم جميعا الصبر والسلوان.


إنا لله و إنا إليه راجعون

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة