لمادا هذه حملة ضد محمد الحيداوي بعد نجاحه في قيادة فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم محليا وو طنيا.

لمادا هذه حملة ضد محمد الحيداوي بعد نجاحه في قيادة فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم محليا وو طنيا.

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن25 مايو 2023آخر تحديث : الخميس 25 مايو 2023 - 4:09 مساءً
344604760 218493027589906 979728683092129333 n - العبدي الحر **شن بعض أنصار الفريق أو بما يسمى أعداء النجاح من هنا وهناك حملة ضد رئيس فريق أولمبيك أسفي محمد الحيداوي و هؤلاء هم من يسبحون في تيار المسؤولين الفاسدين حملة مغرضة عبر منصات التواصل الاجتماعي .

ويبدو أن أصحاب هذه الحملة المغرضة ، أخطئوا هذه البوصلة، وتاهوا وراء شعارات كاذبة ،و يقومون بالترويج لمعطيات خاطئة ، ليس ببعيد أن تكون ضمن حملة جهات معادية للفريق والمدينة بصفة عامة .

وربط آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الحملة المغرضة على محمد الحيداوي رئيس فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم ، ردا على قضية التلاعب في تذاكر المونديال الأضحوكة والمفبركة ، و إصراره على محاسبة كل المتورطين، ومارسوا نشاطهم الاسترزاقي الذي اعتادوا عليه في جميع الظروف والأزمات.

ولعل النجاحات التي حققتها كرة القدم الأسفية محليا ووطنيا، جعلت إعداء الفريق يتربصون برئيس الفريق وكأنه بحيرة من بحيرات الياقوت والماس لمحاربته، ومحاربة التقدم الكبير الذي تعرف كرة القدم المحلية و الظفرة النوعية التي تشهدها في هدا الموسم .

وهاجم إعلاميون و مؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي، صمت إدارة الفريق على سبيل المثال لا للحصر أمام هذه الحملة المغرضة و عدم خروجها ببيان لتوضيح الأمور، علما أن نادي الرياضي للأولمبيك أسفي يعيش هو الأخر ببعض الأزمات كسائر الفرق الوطنية وليس للرئيس والمكتب المسير عصا جحا لتوفير كل شيء .

ووصف آخرون أن هذه الحملة يتزعمها قاصرون و مراهقون يسبحون ضد التيار، ولا يدركون ما يفعلون، دفعهم صغر سنهم وقلة تجربتهم في الحياة و حبهم الأعمى لفريقهم إلى الإنخراط في هذه الحملة بلا حجة و لا برهان

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة