مجلس جماعة الصويرة ينظم حفلاً رسمياً لإستقبال البطل الدولي في رياضة الملاكمة عثمان فرعون.

مجلس جماعة الصويرة ينظم حفلاً رسمياً لإستقبال البطل الدولي في رياضة الملاكمة عثمان فرعون.

-أسفي الأن
الصويرة
-أسفي الأن1 يونيو 2023آخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2023 - 7:11 مساءً
1 - بحضور السيد رئيس المجلس الجماعي للصويرة محمد طارق عثماني، نظم المجلس الجماعي حفل استقبال رسمي على شرف البطل الدولي في رياضة الملاكمة عثمان فرعون ومدربه سعيد بوزيد، وذلك يوم الأربعاء 31 ماي 2023، برحاب الفضاء الثقافي دار الصويري.

وشهد الحفل حضور السادة أعضاء وعضوات المجلس الجماعي، إلى جانب فعاليات مدنية ورياضية وأبطال في مجالات رياضية مختلفة اختاروا المشاركة في لحظة عرفان لبطل رياضي شق مساره بثبات وإلتزام وروح وطنية عالية.

واستهل الحفل بكلمة السيد رئيس المجلس الجماعي للصويرة، الذي أشاد بالعمل الكبير الذي يقوم به البطل عثمان فرعون تحت إشراف مدربه سعيد بوزيد، في تطوير رياضة الملاكمة على المستوى المحلي والدولي، وأضاف إن ولوج الإحتراف في رياضة الملاكمة، يعد نجاحاً يتسحق التنويه والشكر والدعم، وعبَّر رئيس المجلس في ختام كلامه عن أهمية القطاع الرياضي في برنامج عمل مجلس جماعة الصويرة والذي تمت المصادقة عليه في دورة ماي الأخيرة.

وأعقب كلمة رئيس جماعة الصويرة، كلمات السادة أعضاء وعضوات مجلس جماعة الصويرة، الذين أشادوا بإنجاز البطل عثمان فرعون ومدربه، وعبروا عن دعمهم الدائم للقطاع الرياضي بالصويرة، وفي معرض مداخلاتهم نوه السادة أعضاء وعضوات مجلس جماعة الصويرة بالعمل الهام الذي تقوم به الجمعيات الرياضية في مجال التأطير والمواكبة.

3 -
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة