عبدالسلام حلي قيدوم مشجعي أولمبيك ٱسفي يواجه المحنة بكل شجاعة وتفاؤل

عبدالسلام حلي قيدوم مشجعي أولمبيك ٱسفي يواجه المحنة بكل شجاعة وتفاؤل

-أسفي الأن
الشأن المحلي
-أسفي الأن17 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2023 - 6:24 مساءً
347600059 6622564887795609 7977851123284538547 n -
عندما يتحقق الحلم وتتلاقى الأمنيات، تحول الصعب إلى سهل، وهذا ما حدث مع عبدالسلام حلي قيدوم محبي فريق أولمبيك ٱسفي الذي يواجه المرض ويخضع للعلاج بمدينة مراكش.
استغل حلي الفرصة لزيارة أخته بمدينة القنيطرة، وفي مفاجأة سارة، تمكن من حضور المباراة النهائية لكأس العرش التي أقيمت بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
لم يكن عبدالسلام حلي يعلم بأن الفرصة التي أتيحت له ستكون لحظة استثنائية في حياته، فرحته كانت كبيرة وهو يشاهد المباراة، فقد كان من دواعي سروره أن يرى أحد أبناء ناديه السابق أولمبيك ٱسفي أمين كرمة الذي يشغل حالياً منصب مدرب فريق نهضة بركان يقود فريقه إلى تحقيق الفوز في هذه المنافسة الهامة.
معركة عبدالسلام حلي مع المرض ليست سهلة، ولكنه لم يستسلم أمام التحديات رغم العلاج الذي يتلقاه بمدينة مراكش استطاع أن يجعل الأمل يضيء حياته ويستمد القوة والشجاعة من حبه لفريقه العزيز أولمبيك ٱسفي، وبفضل تلك القوة الداخلية تمكن من تحقيق حلمه بحضور المباراة النهائية ومشاهدة فوز فريق نهضة بركان بكأس العرش.
التزام وإصرار عبدالسلام حلي هما العناصر التي تجسدت في رحلته للتعافي ومكافحة المرض، وهذه القدرة على تجاوز التحديات والمضي قدمًا رغم الصعاب تعكس روح البطولة الحقيقية، فالبطولة ليست فقط في الملاعب والمباريات، بل هي أيضًا في الحياة اليومية، وعبدالسلام حلي يعد مثالًا حيًا على ذلك.
تحقيق فريق نهضة بركان الفوز بكأس العرش ليس مجرد إنجاز رياضي، بل هو أيضًا نصر لروح الصمود والتمسك بالأمل، ومن خلال متابعة المباراة ومشاهدته لهذا الانتصار استطاع عبدالسلام حلي أن يستلهم القوة والعزيمة لمواصلة معركته ضد المرض من أجل الشفاء والعودة إلى حياته الطبيعية.
يظل عبدالسلام حلي قدوة ومصدر إلهام للجميع، فقد استطاع أن يواجه المحنة بكل شجاعة وتفاؤل، وأن يحقق حلمه بحضور المباراة النهائية ومشاهدة فريق نهضة بركان ينتصر ويفوز بكأس العرش بقيادة مدربه ابن مدينة اسفي البار أمين كرمة.
قصة عبدالسلام حلي تذكرنا بأن الإرادة القوية والإصرار هما مفاتيح النجاح في الحياة، وأن لا يوجد شيء مستحيل عندما يكون لدينا الإيمان بقدرتنا على التغلب على الصعاب.
متمنياتنا بالشفاء العاجل للأخ عبدالسلام حلي.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة