جائزة نوبل للعذاب

جائزة نوبل للعذاب

-أسفي الأن
2023-08-29T19:26:44+01:00
رياضة
-أسفي الأن29 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 7:26 مساءً
Sans titre 1 - حسن البصري *** تلقت الجامعة الملكية المغربية للدراجات الهوائية رسالة من نظيرتها الجنوب إفريقية تحمل اعتذارها عن عدم المشاركة في طواف المغرب الدولي، المقرر تنظيمه في الفترة ما بين 14 و 23 شتنبر المقبل.
فوجئ المنظمون برسالة الاعتذار، لأنهم كانوا ينتظرون رسالة شكر، علما أن لوائح الاتحاد الدولي للدراجات تلزم البلد المنظم بتوجيه الدعوة للبلدان الإفريقية الثلاثة الأولى في تصنيف الاتحاد الخاص بالدوري الإفريقي” أفريكا تور”، وهو ما قامت به الجامعة الملكية المغربية للدراجات.
في بداية الأمر قبلت الجامعة الجنوب إفريقية الدعوة وهيأت فريقها و”نفخت” العجلات وحجزت تذاكر الطائرة، لكنها تلقت مكالمة هاتفية من الجزائر تشعرها بانطلاق الطواف من مدينة العيون، ودعتها لـ”فش” العجلات وصرف النظر عن المشاركة من باب “انصر أخاك ظالما أو مظلوما”. تلقى حكام الجزائر خالص ا…
أحمد رزقي الملقب ب قرشال، هو من ساندني و اكتشفني. انا ابنته العداءة فاطمة الزهراء الكردادي التي أهديت بلادي ميدالية برونزية قيل عنها بطعم الذهب.. انا ابنة حاضرة المحيط لا انسى الفضل من ابناء مدينة آسفي. شكرا له و لكل من ساعدني و ساندني بدء من زوجي البطل مصطفى الهودادي الذي اتبعت ارشاداته الهادفة. شكرا للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى في رئيسها و في أطرها.. شكرا للحرس الملكي و شكرا لجميع المغاربة.
طموحي أن اهدي ميدالية لبلدي و ملكي في الألعاب الأولمبية القادمة .. إلى جميع الشعب المغربي، اقول شكرا.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة