مسفيوي بمدينة تولوز الفرنسية يطلق حملة لجمع التبرعات لضحايا الزلزال..

مسفيوي بمدينة تولوز الفرنسية يطلق حملة لجمع التبرعات لضحايا الزلزال..

-أسفي الأن
2023-09-15T18:30:20+01:00
أخبار وطنية
-أسفي الأن15 سبتمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2023 - 6:30 مساءً
1 3 - أطلق احد المغاربة بمدينة تولوز الفرنسية وصاحب شركة “ PRO.SECURITE ” الخاصة بفرتسا وأسفي حملة إنسانية تحت اسم “ كلنا مع ضحايا الحوز ”، لجمع التبرعات لفائدة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب مدن الحوز وتارودانت وشيشاوة .

وقالت المدير العام للشركة وهو إبن أسفي حر “ بروا للحراسة ” لجريدة أسفي الأن إن هذه الحملة تقوم على جمع التبرعات والمساعدات من الأصدقاء و أفراد والمسسة، لصالح المتضررين من الزلزال، قصد التخفيف عنهم وتعويضهم بالقليل مما فقدوا من الخسائر الماديةو المعنوية .

4 1 -

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس “مؤسسة PRO.SECURITE ” أن الجالية المغربية في كل المدن الفرنسية تجندت لمؤازة الشعب المغربي ، من خلال مؤازرة الأجهزة المكلفة بإدارة الكوارث والطوارئ و”الهلال الأحمر”، والسلطان المحلية التي تشرف على المساعدات الأهلية.

وأضاف في تصريح لجريدة “ اسفي الأن”، أن أفراد الجالية المغربية، سيعملون بالتنسيق مع السلطات المحلية على مد يد المساعدة للمتضررين من الزلزال، مشيرا إلى أن مؤسسته نظمت حملات إعلامية وتوعوية حثيثة منذ بداية الفاجعة وإلى اليوم.

واعتبر أن مثل هذه المبادرات هي أقل الواجب لدعم الأسر المتضررة، ومواجهة آثار الزلزال المدمر الذي أدى إلى سقوط الالف من الضحايا بين قتيل وجريح، تدمير كبير جدا للمدن المتضررة.

3 1 - 2 1 -
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة