لماذا هدا التماطل للإجتماع أو للرد على طلب المنخرطين

لماذا هدا التماطل للإجتماع أو للرد على طلب المنخرطين

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن16 أكتوبر 2023آخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2023 - 9:14 مساءً
Sans titre 3 -
سيكون أمام المكتب المسير لنادي أولمبيك أسفي ، الوقت الكافي للرد على طلب منخرطي الفريق لعقد إجتماع فيما بينهم ، بعد التأكد من الرسالة الأولى والثانية التي راسلوها للمكت المسير والدي نتوفر على نسخة منها للمطالبة بعقد إجتماع مع برلمان الفريق .
والذي يحدد فيه قانون المنخرط المطالبة بدلك كما ينص عليه قانون المنخرط .
فعلى المكتب المسير أن يأخد المراسلة بعين الإعتبار ومناقشة اهداف الطلب لعقد جمع بين الطرفين و الرد على طلبهم و أخد بعين الاعتبار كل مقترحاتهم للخروج بالفريق مما هو عليه الأن بالرفض أو القبول،
وهو ما سيمنح للمكتب المسير مدة كافية للحسم في موقفه، علما أنه لا يفكر في التغيير في الوقت الحالي، ويظل متشبثا بتعنته ضد الكل، خصوصا أنه يعتبر حصيلته على رأس الفريق إيجابية، رغم الكل المشاكل التي يتخبط فيها الفريق.
و سيضطر منخرطو الأولمبيك إلى اللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حال رفض المكتب المسير لطلبهم ، أو تجاهله ولم يردوا عليها أصلا سواء بالقبول أو الرفض.
و سيربح مسيروا القروش كثيرا من الوقت في حال قرر منخرطوا الأولمبيك اللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي ستكون ملزمة بمراسلة المكتب العبدي لمعرفة أسباب رفضه الاستجابة لطلب المنخرطين .
وكان منخرطو الأولمبيك قد عقدوا اجتماعا فيما بينهم و أجمعوا خلالها على المطالبة بعقد إجتماع مع المكتب المسير في اقرب وقت ممكن لتدارس مشاكل الفريق و إيجاد حلول لتسويتها .
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة