يقظة أمنية بارزة ترافق احتفالات السنة الميلادية الجديدة في أسفي

يقظة أمنية بارزة ترافق احتفالات السنة الميلادية الجديدة في أسفي

-أسفي الأن
الشأن المحلي
-أسفي الأن31 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 31 ديسمبر 2023 - 6:49 مساءً

0 1 - متابعة عبد الهادي احميمو  تصوير رضى احميمو *** بتعليمات من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، من أجل تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، شهدت ولاية أمن بعاصمة عبدة  ترتيبات وتعزيزات أمنية مكثفة لضمان مرور احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2024 في أجواء آمنة.

و لقد شرعت السلطات الأمنية التابعة لولاية مدينة أسفي بقيادة والي الأمن الإقليمي عمر أوراغ في تعزيز تواجدها بمختلف الشوارع والفضاءات بالمدينة وبالقرب من المؤسسات الكبرى، تزامنا مع اقتراب ليلة احتفالات رأس السنة الميلادية.

وبدأت المصالح الأمنية بعاصمة عبدة في الانتشار بعدد من النقط الحيوية بالمدينة، من أجل تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية وضمان مرورها على أحسن ما يرام. و وفرت ولاية أمن بأسفي العدد الكافي من العناصر الأمنية و المعدات اللوجستكية لتأمين الاحتفالات،

2 3 -

ومع بدء احتفالات في العالم بـ”الكريسماس”  تم توفير التعزيزات الأمنية بأسفي ، وصدرت تعليمات بالانتشار في مختلف المناطق السياحية او وسط المدينة، و امام الوحدات الفندقية.و من المنتظر ان تشهد المدينة إنزالا أمنيا في ليلة رأس السنة التي ينتظر أن لا تعرف فيها عناصر أمن أسفي النوم إطلاق في ليلة بيضاء، وذلك لضبط أي انفلات أمني.

كما بدأت السلطات الأمنية في تعزيز رجالالتها  بمداخل عاصمة الفوسفاط والسمك والفخار مدينة أسفي حاضرة المحيط ، مع إجراء حملات تنقيط واسعة، تزامنا مع هذه الاحتفالات، ما من شأنه أن يسهم في توقيف عدد من المبحوث عنهم.

وبحسب مصادر أمنية، فإن والي الأمن الإقليمي بأسفي عمر أوراغ وجه تعليماته إلى مختلف المناطق الإقليمية التابعة له لتكثيف التواجد وتعزيز الحضور والمراقبة، إلى جانب نشر عناصر من فرقة الشرطة السياحية، لتأمين هذه الاحتفالات بالأماكن التي تعرف تجمعات للعائلات المغربية وتوافد للأجانب ..

3 2 -
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة