أسفي القهر و الفقر وسياسة ,, زد الشحمة فظهر المعلوف …

أسفي القهر و الفقر وسياسة ,, زد الشحمة فظهر المعلوف …

-أسفي الأن
أسفيالشأن المحليمع الجماعات
-أسفي الأن6 يوليو 2024آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2024 - 11:30 صباحًا
0 - بقلم ** عبد الهادي احميمو **** مدخل خفيف يا خفيف

اغنياء الغنيو وتفقير الفقير حاضرة المحيط المنتخبون و السلطة المطلقة أوفففففففففففففففف

اين هي وعود ,, هؤلاء المنتخبون على وزن بن زمران ,, المحترف في السفسطائية و اللغو و الكلام الزائد لتدويخ المواطن .

 المواطن عاق و فاق ,وحتما سوف يسال عن حقوقه, و حدسي لا يخيب ان أسفي ستشهد حركة دمار شامل بسبب السياسة التي نهجها المنتخبون بجميع الغرف و أي منتخبون هؤلاء , شباب أسفي لن يكون الجيران ، غياب تام لكل المتطلبات التي كان يطمح لها الشغل الصحة التطبيب والدراسة ووو لجميع الشباب قصد ضمان حياة كريمة , لكنه أصبح ضمن شريحة منسية مهمشة  في عهد من تغيير أو تفقير المواطن الأسفي من جميع الجهات , حتى أصبحت المدينة تزخر بحراس العمارات و الدراجات و السيارات و ما سيحي الأـحذية و التجار الطوافون ,, الفراشة ,, …. الخ.

شعاراتك يا منتخبون  , على وزن,  بن زعطران ,أكل عليها الدهر و شرب, واستلقى على عموده الفقري , من شدة الضحك على فشلك, و فشل أحزابكم و سياستكم الملغومة .

أبراخخخخخخخخخخخخخخخ ….عمرو بيك الساعة,  و ساعتك قريبة توقف ….

 دوختي المواطن الأسفي ,  بشعارات و خطابات رنانة ظهر بهتانها .

وعد الناس والمواطن بتحسين الظروف وأي ظروف هاته  بمائين درهم في الحملة الإنتخابية ,و بعد مدة والوووووووووووووو

فكلما تحركت البلبلة إلا وينزل علينا خطاب سياسي, كحقنة أو بسلم للحد من النزيف حتى لا يصبح نزيفا كبيرا. أو شائعات مخطط لها من أعلى سلطة أعباد الله بهذه المدينة المشئومة , فتتحول إلى كلام بالشوارع , تم إعلام تم مقالات شد فمك و بارك من أنا لي كاين .

طبعا من يعرف طريقة مول الكرسي الذي احترمه كثيراااااااا من خلاله نظرياته القاتلة ,هل سينجح في في سياسته , لان السياسة هي مجرد عاهرة طلقت الأخلاق بالثلاث.

تكملة لموضوع ,, لا مشاريع  و رب السماء إلا حشومة هاد شي و عارررررررر

الامتيازات الأخيرة الخاصة , بالترقيعات الأذونات التي تخص حافلات النقل العمومي وفينكم أولاد للا منانة . الأحياء الهامشية الشغل الصحة التعليم البنيات التحتية مداخل المدينة شمالا وجنوبا شرقا وغربا  أوفففففففففف منكم قهرتونا بلخوا الخاوي .. أبشاخخخخخخخخخخخخ

إوا شوفوا معايا مزيان,  نهار لي يترجل المنتخبون ,  ويقول للمواطن الله غالب لقد استقلنا , هل علمتم أن أبناء أسفي أو حاضرة المحيط بالمجلس البلدي هو أشخاص فشلوا فشلا كبيرا في تسيير مجلس المدينة وطلع و تزيررررررررررررر . ما نفع المواطن ما نفع راسوا لالالالالالالا واقيلة خشا راسوا بين رجليه .

أتررررررررررررررررررر على مسؤولية فررررررررررررررررررررررر

هل المنتخبون سيكشفون مع حصيلة عملهم بالمجلس الجماعي , وعن لائحة المشاريع الكبرى المستفيدة منها المدينة ،و جنبها و وسطها قليل منهم ألزغبي ألكعبي سعدوا الله و تلقى مع  الزفت والحرارة بدات والسياحة قربات و خاص مدينتنا تبان بروبر , و يبداو الزوار يشكروا فينا وفي المجلس ديالنا .إوا سمحوا لي را أحنا بدينا نشتغل واش طلعت على الأشغال بطريق شاطئ أسفي المهم الخدمة بدات.وبعض المنتخبون خرج بالعلا لي ها الرئيس ها بعض النواب في عز الحرارة الله يحسن العون وهكا بغيناكم تكون مع المواطن .وتخدم مدينتكم  ويبان إسمكم على لائحة المنتخبين الصالحين لي بغاو يخدم مدينتهم بصدق وباركة من لخوا الخاوي . أبويا عمار اللللللهههههه يعفوا ويرد بيكم .

اوا عباد اللهههههههههههههه …. لي فهم شي يفهمني راني زغبي وكعبي على قد فهامتي , ولا يقرصني شي حد فيكم واش أنا تنحلم ولا في غيبوبة ،واش هد شي حلم ولا حقيقة شوارعنا ما نبقا وش بالترقيعة ، سعد وفرحي وغرتي أزغرات في أي مكان وزمان أحنا , واش فقنا من نعاس وطارت الدوخة لي دخلتني غرفة النسيان …

إيوا باركة من بلا بلا هذا لغنى راح ونوض نخدم بلادنا بالمعقول وبارك من شد لي نقطع ليك و أتقوا الله في حاضرة المحيط ،باركة من التبذير الملايين من السهرات و الحفلات ,

لاش نعطيوووووووووووووو لي عندو ,ونخلي الدرويش مقهور مع السكر و الزيت, و الماء و

الكهرباء …..الخ.

اقسم بالشرف أن هاد لعياقة ما كاينة حتى في مدينة  تعرف ولو القليل عن الديمقراطية داخل المجالس المنتخبة , آو لها فقط فكرة عن شي حاجة اسمها الديمقراطية, ما عند همش هاد لعيافة ديال الصراعات في ما بينهم .

 المدينة خسرت الكثير خلال ولايتكم, من مشاركتكم الغير المشرفة بالمجلس المصغر, علما أن كل  المنتخبون ظروفهم المادية جيدة جدا, خمسة على خمسة.ولا أحد كان يفكر في رآكم عارفين ميسورين والحمد للههههههههههههه

سؤال بريء

لماذا لازالت سياستكم تدخل صراع  زيد الشحمة فظهر المعلوف سارية بأسفي ؟

جواب عفوي

 للأسف. لازالت سياستكم سارية , للأسف, اكرر و لا بأس في التكرار,  ليس هناك أي تغيير اطلاقااااا….

 حتى  مع الشركاء ,,,, والو ,,, التي يقودها , زيد أو عمر على وزن بن رفسان أل شتفان , مع منتخبي الأحزاب الكبرى أو أحزاب الوسط و أحزاب ألصغري كلهم تحت مظلة مشتركة,  لأنهم للأسف نزلوا بصدريات على المواطن  خلال الحملات الإنتخابية اظهروا لهم أنهم صالحين والعكس غير ذلك فهم فاشلون في عملهم .  و لو أن المنتخب الحقيقي هو خلف أسوار البلاط .

يقودهم الرجل القوي الحر بالغمزة والعبد بالذبزة هههههههه,, ليسوا سوى موظفين ساميين , آمر يعرفه رضيع إبن يومين .

لا تصدقوا تلك الرواية التي تقول أن المنتخب, لم يقبل السكن في فيلا و يفضل بيته ، راه كا يخذ تعويض مهم أو ليس مهم بالمجلس زائد أجرة شهرية  .

واس في أخباركم حي السلام وحي الرمل وديور سي عباس وووووقرية السمش  نموذجا .

,,, شاط الخير على زعيررررررررررررر,,, 

عودة إلى صلب الموضوع

هل حقق فريقنا المنتخب  نتيجة مرضية , اوكيييييييييي

أمر مفروض علي الفريق و طاقمه , وإلا  لماذا تأسس الفريق على باطل؟.

طبعا, لغرض تحقيق النتائج فهي أمر مرفوض,  و حكرة  لولاد الشعب وهو معناه تثبيت سياسة عطي لهذا و هز هذا وجمع هذا  .

لا يعقل هاد شي إما عطيو لولاد الشعب كاملين ولا تفقروا كاملين ،و الأمر مستحيل لأن المواطن الأسفي ,  تحت و جنب خط الفقر, إذن الحل هو قطعوا هذا الورم الخبيث , في نفخ ريش الشبعانين, وتفقير المزاليط وجمع راسك المز لوط ,, بعتي راسك رخيص ,  أين هو الفوسفاط و الثروات البحرية والجبص والخزف هذه الترواث تعادل الذهب الأسود, في دول الخليجية على سبيل الذكر لا الحصر.

قاليك أسيدي را أحنا فوق الشواية نعم نحن فوق الشواية التي لحقها بنا المنتخبون و لواااااااااااااهههههههههههه..القوق و البرقوق, و الزيتون مشقوق

طزززززززززززززززز ,, بفتح الطاء ,, إلى اللقاء

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة