كلمة في حق قائد قيادة حد احرارة نموذج رجل السلطة :

كلمة في حق قائد قيادة حد احرارة نموذج رجل السلطة :

-أسفي الأن
مع الجماعات
-أسفي الأن7 يوليو 2024آخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2024 - 12:48 مساءً

1 - إنطلاقا من المبدأ الذي يقول “من لا يشكر الناس لا يشكر الله “قررت أن أقول كلمة شكر في رجل قل نظيره ،ويستحق الإشادة والتنويه والإحترام والتقدير.كلمتي هذه ليست مدحا أو تزلفا أو محاباة لشخص خدوم وكريم ومحبوب  لدى ساكنة  المنطقة،  عند الصغير قبل الكبير، والرفيع قبل الوضيع،  لا لشيء سوى لنبله وأخلاقه، واستقامتة وشهامة رجولته. هذه الشهادة اعترافا مني بصفاء خدمته وصدق نيته،

إني أكن للقائد سيدي الشيخ بلقاضي قائد قيادة قيادة حد احرارة الكثير من الاحترام والتقدير والحب مثمنا رصيده المهني، وثباته على مبدأ الإيثار وتقديم المساعدة  التي لم يزغ عن سكة خدمة الناس وقضاء حاجيتهم ،وإصراره الشديد على رسم النهج الإنساني السليم من خلال مجهودات جبارة يقوم بها للرفع من قيمة الخدمات النفعية التي تعود بالخير والبركة على ساكنة قيادة حد احرارة .

القائد سيدي الشيخ بلقاضي رجل وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق، إنسان  صارم وفذ, لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به.. حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق.. ووقفة إنصاف يستحقونها .

إن هذا القائد  قد أبلا  البلاء الحسن في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والأعمال الخيرية لساكنة حد احرارة .

وأخيرا وليس آخرا صدقوني إن قلت لكم أن هذا القائد لا توجد في قلبه العنصرية والحقد الطبقي؛ ’ انه يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم مصالح الوطن وتساهم في نهضة المجتمع .تستحق أخي الدوا هذه الكلمات فتقبلها مني.

2 -
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة