مجلس جماعة الصويرة يعقد الجلسة الثانية والثالثة للدورة العادية لشهر أكتوبر 2024.

مجلس جماعة الصويرة يعقد الجلسة الثانية والثالثة للدورة العادية لشهر أكتوبر 2024.

-أسفي الأن
الصويرة
-أسفي الأن19 أكتوبر 2024آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2024 - 4:16 مساءً
2 1 - ترأس رئيس المجلس الجماعي لمدينة الصويرة، محمد طارق عثماني، الجلسة الثانية للدورة العادية لشهر أكتوبر، يوم الخميس 17 أكتوبر 2024 على الساعة التاسعة والنصف صباحاً، بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة الصويرة، وذلك بحضور السيدة القائد والسيدات والسادة أعضاء المجلس والسادة رؤساء المصالح، حيث تمت مناقشة والتصويت على نقط جدول الأعمال التالية:

7. المصادقة على قرار يقضي بمنع وقوف وتوقف جميع شاحنات والعربات (ذات المحرك) التي تبيع الخضر والفواكه والسلع الأخرى بجميع شوارع وأزقة مدينة الصويرة؛8. المصادقة على قرار جماعي يقضي بتنظيم جمع النفايات داخل المحلات التجارية؛
11. تأجيل التداول بشأن القرار التنظيمي بساحة الفنانين بباب دكالة؛
12. المصادقة على محضر التسليم بالمجان لفائدة جماعة الصويرة من طرف شركة العمران مراكش اسفي. لقطعة ارضية مشيد عليها بناية المعهد التكنولوجي للمقاولات TECHNOPARK بتجزئة‏ أركانة؛
19. المصادقة على مشروع ميزانية السنت المالية 2025، والتصويت عليه؛

وعقدت دورة أكتوبر في جلسة ثالثة يوم الخميس17 اكتوبر 2024 على الساعة الرابعة بعد الزوال، ترأسها نائب رئيس المجلس الجماعي للصويرة، محمد بيفنزي، وخصصت للجواب على الأسئلة الكتابية المقدمة من طرف السيدة المستشارة الجماعية حنان سعيدان.

واختتمت أشغال الجلسة بتلاوة برقية وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة