إعتدارات بالجملة لنادي أولمبيك أسفي

إعتدارات بالجملة لنادي أولمبيك أسفي

2019-03-10T16:21:54+01:00
رياضة
10 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 4:21 مساءً

في سابقة هي الأولى من نوعها  للفرق الرياضية بنادي أولمبيك أسفي علمت الجريدة أن مجموعة من الفرق المنضوية تحت لواء المكتب المديري  قدمت إعتذار من المشاركة في بعض الملتقيات الوطنية وإقصائيات كأس العرش .فبعد كرة القدم النسوية بالعيون تلاه فرع الكرات الحديدية بالعيون كذلك ثم اعتذار فرع كرة اليد بالدار البيضاء ، و فرع السباحة يمنع من المشاركة في إقصائيات كأس العرش بمراكش، وغذا الاثنين شتشهد جلسات منازعات الشغل بالمحكمة الابتدائية لثلاثة مستخدمين تتعلق بالطرد التعسفي. بالإضافة إلى 9 مستخدمين لم يتوصلوا بأجورهم  منذ 3 اشهر.

  كرة اليد والكرة الحديدية  وفرع السباحة كان عليهما الإنتقال خارج المدينة إما للمشاركة في إقصائيات كأس  العرش أو مباريات البطولة الوطنية ، ومن بين الفرق التي تضررت من تهاون المكتب المديري نجد كل من فرع كرة اليد وفرع السباحة المؤهل لإقصائيات البطولة الوطنية بعدما تأهل للدور الموالي وفرع كرة الحديدة الذي لم يرحل لمدينة العيون للمشاركة في إقصائيات كأس العرش. هاته الاعتذارات الغير مبررة من طرف إدارة النادي يمكن لها أن تحبط جل الممارسين الرياضيين بهذه الفروع  بعد ما كانوا يطمحون لتمثيل النادي ومدينة أسفي بصفة عامة .

ووجدت هاته الفروع  نفسها امام أزمة حقيقية مع المكتب المديري المنتخب حديثا لاسيما وأنه يعلم جيدا عن أمر الاعتذارات من قبل، حيث كان القرار المكاتب المسير لهذه الفروع الذي سوف يهدف في خلق إحباط  كبير للاعبين في مثل هذه المنافسات الرياضية .

ترقبوا تفاصيل أكثر بالصوت والصورة مع رؤساء هاته الفروع  

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات